كلية رياض الأطفال
أهلا و مرحبا بكم في . cheers .... منتدي كلية رياض الأطفال.. جامعة الإسكندرية

نرحب بآرائكم واقتراحاتكم ونتمنى لكم الاستفادة من المنتدي 9

ولا تنسي عزيزي الزائر التسجيل 4 بالمنتدي

حيث تجد كل جديد ومفيد إن شاء الله

.وشكرا لزيارتكم .... 66669 جهاد القاضي

كلية رياض الأطفال

أهلا و مرحبا بكم في ..... منتدي كلية رياض الأطفال..جامعة الإسكندرية .....نرحب بآرائكم واقتراحاتكم ونتمنى لكم الاستفادة من المنتدي ولا تنسي عزيزي الزائر التسجيل بالمنتدي حيث تجد كل جديد ومفيد إن شاء الله .. وشكرا لزيارتكم .....جهاد القاضي
 
الرئيسيةالبوابةدخولالتسجيل

شاطر
 

 في سن الخمسين.. أنت في حاجة إلى ماكياج طبيعي وخفيف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lovely_anoos



عدد الرسائل : 184
العمر : 27
المتميزين : 0
نقاط : 7856
تاريخ التسجيل : 06/12/2009

في سن الخمسين.. أنت في حاجة إلى ماكياج طبيعي وخفيف Empty
مُساهمةموضوع: في سن الخمسين.. أنت في حاجة إلى ماكياج طبيعي وخفيف   في سن الخمسين.. أنت في حاجة إلى ماكياج طبيعي وخفيف Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 16, 2009 10:04 pm

لا شك أن الماكياج الذي كان يناسبك وأنت في العشرينات ليس هو الذي كان يناسبك وأنت في الثلاثينات أو الأربعينات.

وفي الخمسينات أنت فعلا تحتاجين إلى عناية خاصة وإلى ماكياج طبيعي بعيد كل البعد عن البهرجة والألوان الفاقعة، والأهم من هذا إلى تجهيز بشرتك بشكل جيد حتى تبدو الإطلالة شابة ومتألقة، لأن التجاعيد تكون قد بدأت تحفر أخاديدها على وجهك مما يجعل أي زيادة ترتع فيها وتبرزها أكثر.

- أولا وقبل كل شيء، استعملي كريم ترطيب يحميك من أشعة الشمس فوق البنفسجية، ومن الجذور الحرة والتلوث. فهو سيجنبك البقع السوداء التي تبدو مثل الكلف أو نقاط سوداء، كما أنه سيحمي ما تبقى لديك من كولاجين مما يمنح بشرتك نعومة وليونة.

نقترح عليك من «إليميس» كريم «ماكسيموم مويستشر داي كريم» Maximum Moisture Day Cream الذي يغذي البشرة ويحميها، إلى جانب الواقي من الشمس Liquid Layer Sunblock SPF30 وهو خفيف ويمكن استعماله بدل كريم الترطيب.

- قبل استخدام كريم الأساس، استعملي خافي عيوب (كونسيلر) يفضل أن يكون بتركيبة خفيفة حتى لا يتجمع حول الجفون أو بداخل التجاعيد.

ضعي قليلا تحت العينين وامزجيه بواسطة فرشاة خاصة لهذه الغاية. يمكنك إضافة كريم ترطيب أو كريم أساس سائل إليه لمزجه جيدا. بعد ذلك ضعي قليلا حول الأنف وفوق أي شوائب أخرى.

- اختاري كريم أساس مناسب لنوع بشرتك، فهذا لا يقل أهمية عن درجة اللون. إذا كانت بشرتك جافة، فأنت تحتاجين إلى كريم مرطب مثل «سوبر ريستوريتيف فاونديشن ترو ليفت»Super Restorative Foundation True Lift من شركة «كلارنس».

فهو لا يخفي علامات تقدم السن فقط، ويعطيك لونا نضرا، بل يعمل أيضاً على تعزيز البشرة من خلال أثر «الشد» الطبيعي الذي يدعم ملامح الوجه بطريقة لطيفة دون أن يكون طبقة واضحة ومصطنعة.

- اختاري الدرجة المناسبة حتى يبدو مظهرك طبيعيا وليس متكلفا، وكأنك تلبسين قناعا. هذه الدرجة يجب أن تكون قريبة من لون بشرتك وان لا تكون كثيفة.

- وأخيرا وليس آخرا، رشي قليلا من البودرة السائبة على مجموع البشرة بحركات خفيفة وسريعة حتى تتخلصي من أي لمعة.

- بعد هذا التحضير، أصبح وجهك مثل الكنفس جاهزا لوضع ماكياج خفيف لا تحتاجين فيه سوى لأحمر خدود بلون المشمش أو الخوخ، وملمع شفاه وخط خفيف من ظل جفون غامق حول العينين عوض الكحل وطبقة من الماسكارا لتبدين شابة في الثلاثين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في سن الخمسين.. أنت في حاجة إلى ماكياج طبيعي وخفيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية رياض الأطفال :: محاور العملية التعليمية في مرحلة رياض الأطفال :: المعلم (معلمة رياض الأطفال )-
انتقل الى: