كلية رياض الأطفال
أهلا و مرحبا بكم في . cheers .... منتدي كلية رياض الأطفال.. جامعة الإسكندرية

نرحب بآرائكم واقتراحاتكم ونتمنى لكم الاستفادة من المنتدي 9

ولا تنسي عزيزي الزائر التسجيل 4 بالمنتدي

حيث تجد كل جديد ومفيد إن شاء الله

.وشكرا لزيارتكم .... 66669 جهاد القاضي

كلية رياض الأطفال

أهلا و مرحبا بكم في ..... منتدي كلية رياض الأطفال..جامعة الإسكندرية .....نرحب بآرائكم واقتراحاتكم ونتمنى لكم الاستفادة من المنتدي ولا تنسي عزيزي الزائر التسجيل بالمنتدي حيث تجد كل جديد ومفيد إن شاء الله .. وشكرا لزيارتكم .....جهاد القاضي
 
الرئيسيةالبوابةدخولالتسجيل

 

 كيف تجعلين منزلك جميلاً؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lovely_anoos



عدد الرسائل : 184
العمر : 27
المتميزين : 0
نقاط : 8094
تاريخ التسجيل : 06/12/2009

كيف تجعلين منزلك جميلاً؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف تجعلين منزلك جميلاً؟   كيف تجعلين منزلك جميلاً؟ Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 15, 2009 1:31 pm

في الأعياد والمناسبات تحرص حواء علي تقديم أفكار جديدة ليكون منزلها في أفضل صورة وحتي تحقق لأسرتها السعادة وإضافة جو من البهجة والسعادة علي أطفالها وزوجها وعائلتها وأصدقائها. علما بأن الاهتمام بتجميل المنزل بلمسات فنية لا تكلفك الكثير من المال ولا ترهق ميزانية المنزل المشتعلة فأطلقي لخيالك العنان في ابتكار أفكار جديدة لتزيين منزلك وحتي يبدو في صورة محببة لزوجك وأولادك فالعيد فرصة حلوة ليقضي الجميع وقتا ممتعا.
يقدم خبراء الديكور وإدارة المنزل عدة نصائح:
* بالنسبة لمائدة الطعام.. يمكنك تزيينها بالورود الجميلة وورق الزينة الفضي أو الذهبي واستخدام الشموع في تجميلها.. وأن تعدي سرفيس أنيقا لهذه المناسبة السعيدة كذلك الاهتمام بتجميل الأطباق.
* إذا كنت تدعين بعض الأقارب والأصدقاء إلي منزلك للاحتفال معك بالعيد فإن أنسب بوفيه يمكنك إعداده ببساطة هو البوفيه الأمريكي.. فهذا الأسلوب في إعداد المائدة نلجأ إليه في حالة دعوة أعداد كبيرة من الأفراد يزيد عن عدد مقاعد المائدة.. وفي هذه الحالة عليك مع من يعاونك من أفراد أسرتك أن يقوموا بترتيب جميع الأواني والأدوات التي سوف تستخدم علي البوفيه وعلي المناضد الجانبية بمعني وضع الأطباق الخاصة بكل نوع علي حدة والسكاكين والشوك والملاعق والأكواب علي حدة.. علي أن ترتب أصناف القائمة بحيث تكون من اليسار إلي اليمين وآخرها الماء والمشروبات وعلي كل فرد من أفراد الأسرة والمدعوين بجمع الأدوات اللازمة له كما يقوم بغرف الأصناف التي يريدها من الشمال إلي اليمين ثم يجلس في أي مكان يختاره.. وعليك الاهتمام أولا بجلوس كبار السن علي المائدة والأطفال علي مائدة خاصة بهم ثم باقي المدعوين أن يجلسوا في أي مكان من حجرة الطعام أو الصالون وهذه الأماكن يكون قد سبق إعدادها بالمناضد المناسبة الصغيرة والتي يتم توزيعها بطريقة تيسر علي الشخص تناول طعام.
* يجب أن توضع أواني المياه أو المشروبات في مكان يسهل علي الجميع تناولها وأن يقوم الشخص القائم بالتخديم علي الأكواب عند الطلب ويراعي ألا يزيد ملء الكوب عن ثلثين حتي لا يكون عرضة للانسكاب.
* يفضل أن يجهز مكان خاص ترتب عليه أصناف الحلوي والفاكهة وبجانبها الأواني والأدوات الخاصة بها ليتمتع الجميع بسهرة جميلة وأنيقة.
* إذات كان الاحتفال بالمناسبات مقصورا علي أفراد أسرتك فأعدي لهم مائدة جميلة مع الورود والشموع ثم قومي بعد تناول الغذاء والعشاء بتوزيع بعض الهدايا المناسبة لكل فرد من أفراد أسرتك وابتكري إعداد كروت لكل فرد تهنئينه فيه بالعيد وتبعثي في قلوبهم الفرحة والبهجة بتزيين بيتك بالورود والشموع والبالونات الملونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تجعلين منزلك جميلاً؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كلية رياض الأطفال :: محاور العملية التعليمية في مرحلة رياض الأطفال :: المعلم (معلمة رياض الأطفال )-
انتقل الى: